آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

شرطة ذي قار تقرر تفتيش الأشخاص الداخلين الى ساحات التظاهر وتمنع دخول الدراجات النارية

محليات | 2-11-2019, 05:55 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار 

قررت شرطة محافظة ذي قار، السبت (2 تشرين الثاني 2019)، تفتيش الاشخاص الداخلين الى اماكن وساحات التظاهر وتمنع دخول الدراجات النارية، مؤكدة، "تأمين الحماية الكاملة لساحات التظاهر، والحفاظ على أمن وحماية المتظاهرين".

وذكر اعلام شرطة المحافظة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قائد شرطة المحافظة العميد الحقوقي محمد عبد الوهاب السعيدي ترأس مؤتمرا امنيا صباح اليوم على قاعة عمليات الشرطة بحضور مدراء شرطة الاقسام ومدراء وممثلي الدوائر الاستخبارية والرقابية الساندة".

وأضاف البيان، أن "المؤتمر تضمن مناقشة الخطط الامنية وتحديثها بما يتلاءم مع الوضع الامني في المحافظة، ومدى نجاح تطبيقها على ارض الواقع بهدف الارتقاء بالمستوى الامني".

وأشار الى أن "قائد الشرطة شدد على اهمية تفعيل الجهد الاستخباري، وتكثيف عمل السيطرات الخارجية والداخلية، والعمل الجاد في موضوع الامن المناطقي، لأهمية تأمين الاحياء والمناطق السكنية للحفاظ على امن واستقرار المحافظة".