آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

إدارة بعقوبة تكشف موقف الدوام الرسمي للدوائر يوم غد الخميس

محليات | 30-10-2019, 13:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلنت إدارة قضاء بعقوبة، مركز محافظة ديالى، أن يوم غد الخميس، دوام رسمي في كل الدوائر، فيما أكدت أن تعطيل الدوام اليوم جاء على خلفية سقوط قذيفتين قرب شارع المحافظة.

وقال قائممقام قضاء بعقوبة، عبدالله الحيالي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "يوم غد الخميس دون رسمي في كل الدوائر الرسمية دون استثناء"، مبيناً أن "تعطيل الدوام اليوم، جاء بقرار من المحافظ، مثنى التميمي، لدواع امنية، عقب سقوط قذيفتي هاون قرب شارع المحافظة وسط بعقوبة مساء امس الأربعاء".

وكان محافظ ديالى، مثنى التميمي، قد وجه أمس الثلاثاء بفرض حظر شامل للتجوال وتعطيل الدوام الرسمي لليوم الأربعاء، وذلك لأسباب "أمنية واستهداف سجن مكافحة الإرهاب"، قبل أن يرفعه صباح اليوم.

وشهدت مدن ديالى بعد رفع حظر التجوال، تجدد التظاهرات الطلابية التي عمت الشوارع.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن ثلاث تظاهرات طلابية انطلقت في مدن بعقوبة والخالص والمقدادية بعد دقائق على قرار رفع حظر التجوال عن المحافظة، للمطالبة بتوفير الخدمات واجراء الإصلاحات العاجلة، فضلا عن التضامن مع التظاهرات التي تشهدها العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الأخرى.