قنبلة تنتظر الانفجار في الريال ..زيدان يعتمد تشكيلة امام الباريسي ضد رغبات رئيس النادي

بيل
رياضة 2018/02/14 19:17 348 المحرر:hs
   

بغداد اليوم

نشرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء ، التشكيلة التي سيلعب بها ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسوف يلعب نادي ريال مدريد هذه الليلة من دون الاعتماد الكامل على الثلاثي الهجومي “بي بي سي” ، حيث سيغيب جاريث بيل عن التشكيلة الأساسية مقابل مراهنة زيدان على إيسكو ، وبالتالي فإن بطل أوروبا سيلعب بخطة 4-4-2.

وتتضمن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها ريال مدريد في هذه المباراة كيلور نافاس، ناتشو، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، إيسكو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودرييتش، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

وأشارت هذه المصادر أن زيدان لن يستخدم لوكاس فاسكيز الذي بدا وكأنه الخيار التفضيلي لتعزيز مركز الجناح الأيمن لمساعدة ناتشو في مهمة الدفاع أمام نيمار ، في حين أن مشاركة ماركو أسينسيو سوف تعتمد على نتيجة المباراة.

ويمكننا استعياب رسالة بأن زين الدين زيدان غير معني في تنفيذ رغبات الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يميل دائماً للاعتماد على الثلاثي الهجومي "بي بي سي" ، حيث قرر المدرب في هذه المباراة استخدام أفكاره دون مراعاة لضغوط من أي نوع.


اضافة تعليق


Top