من سيفوز بدوري الأبطال؟.. هامان يرشح برشلونة للفوز باللقب

برشلونة
رياضة 2018/02/14 12:40 211 المحرر:hs
   

بغداد اليوم

ازداد الحديث في الآونة الأخيرة عن مانشستر سيتي في ظل تقديمه مستوى مميز في الموسم الحالي، حيث يراه المحللون والمتابعين المرشح الأبرز لنيل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

مانشستر سيتي هزم بازل السويسري أمس الثلاثاء بخمسة أهداف دون رد في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وهو ما يزيد من الترشحيات التي تصب في صالحه لسحب البساط من تحت أقدام ريال مدريد في المسابقة الأفضل بعالم الأندية.

لكن الألماني ديدي هامان لاعب ليفربول الإنجليزي سابقاً يملك رأي مختلف في هذه المسألة حيث قال "ريال مدريد كان بحاجة لتطوير صفوفه وتجديد الدماء داخل الفريق في الصيف الماضي لكنه لم يفعل ذلك بسبب الأجور المرتفعة بالوقت الحالي، لذلك أعتقد أن باريس في وضعية أفضل وسوف يوقف قطار الريال في دوري الأبطال".

وأضاف "بالنسبة لمانشستر سيتي فإن مسألة إحراز لقب دوري الأبطال ربما تحدث بعد عام أو عامين، لكن ليس الآن لأنهم يفتقرون للخبرة الأوروبية والنضج الكافي كروياً حتى يتعاملوا مع الضغط الشديد في الدور نصف النهائي على سبيل المثال، خصوصاً أن هناك فرق أكثر خبرة وقدرة منهم على ضبط الأعصاب في مثل هكذا مواقف".

ولم يستبعد هامان فوز برشلونة بلقب دوري الأبطال قائلاً " برشلونة يملك الفرصة للفوز بلقب أو لقبين إضافيين لدوري الأبطال عبر الجيل الحالي، ربما يحدث ذلك في هذا الموسم لأن ميسي يقدم مستوى عالي جداً".


اضافة تعليق


Top