المحرر:hr

اجتماع طوزخورماتو الأمني ينتهي بالاتفاق على 6 نقاط

أمن     access_time Hello 2018/01/14 12:49 chat_bubble_outline عدد القراءات: 718

بغداد اليوم- صلاح الدين 

اختتمت القوات الأمنية اجتماعها مع مسؤولي طوزخورماتو، اليوم الأحد، بالاتفاق على 6 نقاط بشأن الأوضاع الأمنية وعودة النازحين الى القضاء.

وذكر مراسل (بغداد اليوم)، أن الاجتماع أفضى الى الاتفاق على إعادة النازحين دون اي قيد وشرط، وتشكيل لجنة للتدقيق بالمطلوبين ومن بحقة مذكرة اعتقال، وعدم الاعتقال عشوائياً، وحصر السلاح بيد الدولة فضلاً عن إيصال الخدمات وإعادة فتح مركز الشرطة في المناطق المحررة.

قال مراسلينا في وقت سابق من اليوم، إن القوات الأمنية ومسؤولي طوزخورماتو، عقدوا اجتماعاً، اليوم الاحد، لمناقشة العمليات الأمنية وعودة النازحين الى القضاء.

وذكر ان، قادة الاجهزة الامنية في طوزخورماتو، ومسؤولي القضاء، بدأو عقد اجتماع في مبنى قائممقامية الطوز، مبيناً ان الاجتماع عقد للتباحث بخصوص دخول قوات الرد السريع وايضاً معالجة المناطق التي يقصف منها القضاء، وتشكيل لجان لعودة النازحين.

وأضاف، أن أبرز الحاضرين هم قائد فرقة الرد السريع اللواء الحقوقي ثامر محمد اسماعيل، وقائممقام القضاء وكالة ليث حميد خلف، ورئيس مجلس قضاء طوز خورماتو يعرب سعيد، بالإضافة الى اعضاء مجلس القضاء.

واشار مراسلنا الى ان الحاضرين عن الحشد الشعبي قيادة محور الشمال، هم كل من معاون القائد ابو مصطفى الامامي، وضابط الحركات عقيد علي امرلي.

Top