شيخ علي يوجه مطالبة الى العبادي بشأن هديل كامل ويتعهد بقتال هؤلاء!

النائب فائق الشيخ علي
سياسة 2017/12/27 17:08 8377 المحرر:aab ,nn
   

بغداد اليوم - بغداد 

طالب النائب عن التحالف المدني الديمقراطي فائق الشيخ علي، الاربعاء، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بعدم قبول استقالة عضو مجلس الامناء في شبكة الاعلام العراقي هديل كامل، فيما أشار الى ان حمايتها والحفاظ على حياتها هي من مسؤولية العبادي.

وقال الشيخ علي، على صفحته الشخصية في (فيسبوك)، انه "إذا صح ما تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي من صورة عن استقالة موقعة لعضو مجلس أمناء شبكة الإعلام هديل كامل مقدمة إلى السيد رئيس الوزراء المحترم (ورد فيها خطأ تاريخي، فنحن في شهر كانون الأول لعام 2017م ولسنا في شهر كانون الثاني)، فإنني كنائب عن الشعب العراقي أقف بكل ما اوتيت من قوة وعزم وضمير مع هديل كامل".  

وأضاف الشيخ علي، "اتعهد بأن أقاتل كل قوى الظلام والتخلف من القتلة والسفلة والسقطة والمجرمين، الذين ملأوا مفاصل الدولة ومؤسساتها، ألا لعنة الله عليكم وعلى أحزابكم وعلى قيادييكم وعلى مَنْ أتى بكم وسلطكم على العراق وشعبه".

وختم تدوينته، بـ "أيها المجاهيل الأوباش، أين أنتم من هذه الفنانة الرائعة القديرة؟!".

وقدمت عضو مجلس الأمناء في شبكة الاعلام العراقي هديل كامل، في وقت سابق اليوم، استقالتها من منصبها، الى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي.

وذكرت كامل في طلب الاستقالة، الذي حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه: "أرجو تفضل سيادتكم بقبول استقالتي من مهمتي كعضو مجلس الأمناء لشبكة الاعلام العراقي، الذي كان لي الفخر أن اتسنم هذا المنصب مادام بتوجيهكم".

وأضافت: "كنت آمل أن أقدم كل أمكانياتي لخدمتي بلدي في مجال الاعلام، إلا أنني وجدت نفسي الطرف المستهدف الأضعف للضغط عليه بتحقيق كل الأهداف، لكل الأطراف".

وتابعت: "أنا لا طاقة لي بمعارك لا ناقة لي فيها ولا جمل، ومسؤوليتي تجاه بنتي اليتيمتين، تحتم علي أن أجد مصدر رزق آخر لا يهدد حياتي فيهددهم".


اضافة تعليق


Top