المحرر:hs

بعد التأهل للمونديال..مدرب السويد يغلق الباب أمام عودة إبراهيموفيتش

ابراهيموفيتش
رياضة     access_time Hello 2017/11/14 21:30 chat_bubble_outline عدد القراءات: 137

بغداد اليوم / متابعة

أغلق يان أندرسون مدرب المنتخب الأول السويدي لكرة القدم الباب أمام إمكانية عودة الهداف التاريخي للبلاد ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفور إطلاق صافرة نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخب السويدي ونظيره الإيطالي في سان سيرو، بدأت التكهنات بشأن تراجع إبراهيموفيتش عن الاعتزال الدولي، ليشارك في نهائيات كأس العالم.

وتغلبت السويد 1- صفر على إيطاليا في مجموع المباراتين، رغم أن تشكيلتها تفتقر لأسماء لامعة، وبدون إبراهيموفيتش نجحت في احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، لتطيح بهولندا من التصفيات كما فازت على فرنسا قبل التألق في الملحق.

وقال أندرسون للصحفيين بشأن إمكانية عودة إبراهيموفيتش "هذا أمر لا يصدق، توقف زلاتان عن اللعب دوليا قبل عام ونصف العام، ومازلنا نتحدث بشأنه".

واعتزل إبراهيموفيتش دوليًا بعد الخروج المخيب من دور المجموعات في بطولة أوروبا 2016 لينهي مسيرة شهدت تسجيل 62 هدفًا مع المنتخب، الكثير منها جاء بطرق رائعة، خلال 116 مباراة.

وأضاف أندرسون في تصريحاته بميلانو عقب التعادل مع إيطاليا بدون أهداف، "زلاتان كما أتصور هو أفضل لاعب في السويد على مر العصور، وهو رياضي مذهل بشتى الطرق، لكنه اختار عدم الاستمرار".

واختتم المدرب السويدي تصريحاته، "هؤلاء الشبان شاركوا في المسيرة ولعبوا بشكل رائع ومن المحزن أن نجلس ونتحدث عن شخص لم يكن معنا، لدى مجموعة قامت بعمل رائع ويمكننا الحديث عنهم بدلًا من ذلك".

Top