المحرر:ar

مدرب الوحدة يقر بصعوبة لقاء فريقه أمام الجوية

رياضة     access_time Hello 2017/09/11 21:54 chat_bubble_outline عدد القراءات: 375

بغداد اليوم

أكد مدرب نادي الوحدة السوري رأفت محمد صعوبة لقاء فريقه أمام القوة الجوية العراقي، غدًا الثلاثاء في العاصمة اللبنانية بيروت في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، كما تم اعتماد اللون البرتقالي لفريق الوحدة، والرمادي للجوية، وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على إقامة المباراة بدون جماهير.

وأشار رأفت محمد إلى أحقية الطرفين بالوصول لهذه المرحلة البطولة مشددًا على ضرورة الفوز، وموضحًا أن الجميع لديه رغبة لتحقيق الفوز.

من جانبه قال برهان صهيوني لاعب الوحدة: "نحن مصممون على الفوز والكل متحمس للوصول للنهائي وإحرز الكأس.. الجوية فريق جيد ولكننا نأمل أن نحسم مسألة التأهل من مباراة الذهاب".

على الجانب الآخر قال حسام السيد مدرب القوة الجوية: "المباراة صعبة وستكون على شوطين الأول بصيدا والثاني بقطر ونحن جاهزون للمباراة".

وتابع: "كنت أتمنى تواجد لاعبي فريقي الذين كانوا مع المنتخبين الأول والأولمبي فترة أطول ومع ذلك ثقتنا كبيرة والوحدة فريق كبير سنسعى لنقدم معه مباراة جيدة".

من جهة ثانية خاض فريق الوحدة اليوم تدريبه الأخير على ملعب صيدا البلدي الذي ستقام عليه المباراة، وشارك بالتدريب جميع اللاعبين الذين أبدوا حماسة كبيرة وأجمعوا على تقديم أقصى ما يملكون لتحقيق الفوز على الجوية.

المصدر: كووورة

Top