المحرر:aab

انتهاء مباراة اساطير العالم و العراق بنتيجة ٥-٤ لصالح نجوم العالم

رياضة     access_time Hello 2017/09/09 22:09 chat_bubble_outline عدد القراءات: 866

بغداد اليوم-

اطلق الحكم، السبت صافرته منهياً مباراة الاساطير التي جرت بين منتخب نجوم العالم ومنتخب نجوم العراق بنتيجة 5 اهداف مقابل 4، لصالح الاول، على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة، والتي تهدف الى رفع الحضر الكلي عن الملاعب العراقية.

وبدأت مجريات الشوط الاول في اول خمس دقائق بهدوء وترقب من قبل الجماهير الغفيرة، وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء سجل السفاح العراقي يونس محمود هدف المباراة الاول عن طريق ضربة راسية شبيهة بسيناريو عام 2007 التي مررها له هوار ملا محمد، لكن الحال لم يدم طويلا  حيث رد الهولندي باتريك كلويفيرت بهدفين جاءا في الدقيقتين 30 و35 من عمر المباراة، فيما تمكن المخضرم رزاق فرحان من تحقيق التعادل في الدقيقة 40، بعدها انتهى شوط المباراة الاول.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، وبعد مرور 4 دقائق سجل اللاعب روبير بيريز الهدف الثالث لنجوم العالم، وانتظر زميله الذي سجل هدفي الشوط الاول لغاية الدقيقة (76) ليسجل هدفاً رابعاً لصالح فريقه، واستمر نجوم العالم في مجاراة اللقاء ليضيف الهدف الخامس عن طريق لويس غارسيا.

لكن نجوم العراق لم يقفوا مكتوفي الايدي، حيث كثفوا من هجماتهم التي اتت اكلها بهدفين في الدقيقة (82) عن طريق نشأت اكرم، واحمد مناجد في الدقيقة (87)، لتنتهي المباراة بخمسة اهداف مقابل اربعة، ويطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز اساطير العالم على نجوم الكرة العراقية.

 

Top